fbpx

تفاصيل خطيرة وجديدة في قضية زوج نانسي عجرم

مرصد مينا – منوعات

اتهمت المحققة اللبنانية وخبيرة الأدلة الجنائية، “حلا ولد روب”، زوج الفنانة “نانسي عجرم” بقتل الشاب السوري، “محمد الموسى” عن سبق إصرار وليس دفاعاً عن النفس كما ادعى خلال التحقيقات.

وكشفت المحققة خلال حديث تلفزيوني، أن الجريمة تم ارتكابها بعد أن اكتشف “الموسى” جرائم وتجاوزات كبيرة ارتكبها “فادي الهاشم” زوج “عجرم”، لافتةً إلى أن تلك التجاوزات كانت قد تؤذي “الهاشم” في حال تداولها على العموم.

كما أشارت “ولد روب” إلى أن “الهاشم” قد يكون خطط بشكل مسبق لقتل الشاب السوري والتخلص منه،  دون أن تتناول طبيعة التجاوزات والجرائم التي قالت إنها تطارد “الهاشم” وكانت السبب في قتل “الموسى”.

إلى جانب ذلك، كشفت “ولد روب” أنه تم استدعاء “فادي الهاشم” و”زوجته نانسي عجرم” إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل، لافتةً إلى أنها الحـ.ـادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي في جـ.ـريــ.ـمة القـ.ـتل التي وقعت في منزلها.

يذكر إلى أن الرويات تقول إن “موسى” قد تسلل ليلاً إلى فيلا الفنانة “عجرم” وهو ملثم ومسلح بمسدس بغرض السرقة، في حين أن رواية عائلة القتيل تؤكد أن “موسى” كان يعمل لدى “الهاشم” وأنه ذهب ليطالبه بمستحقات مالية له بعد رفض منحه إياها كونه يعمل بستانياً في حديقة فيلا الفنانة وزوجها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى