fbpx

تقارير تكشف عن مصير زيدان مع ريال مدريد

مرصد مينا – رياضة

كشفت تقارير إسبانية عن مصير المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”، مع فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الموسم المقبل، وسط أنباء تم تناولها خلال الأسابيع الماضية عن إمكانية إقالة أسطورة الكرة الفرنسية من منصبه، نهاية الموسم الحالي.

ونقلت التقارير عن مصادر من داخل النادي الملكي، أن رئيس النادي، “فلورنتينو بيريز” أبلغ “زيدان” بأنه لا يزال يثق به وبقدرته على إعادة بناء الفريق من جديد، مؤكداً قناعته أن “زيدان” هو المدرب الأكثر قدرة على توظيف الوافدين الجدد في الموسم القادم، وإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والإنجازات.

يشار إلى أن “زيدان” تمكن خلال فترة تدريبه الأولى للفريق، من تحقيق إنجاز تاريخي من خلال تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، بالإضافة إلى تحقيق خماسية تاريخية بالفوز في كل من بطولة السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي والليغا المحلية وكأس العالم للأندية.

يذكر ان فريق ريال مدريد قد تعرض خلال الموسم الحالي لعدة انتكاسات بينها الخروج المبكر من كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني وابتعاده عن صدارة ترتيب الليغا بحلوله في المركز الثالث خلف كل من برشلونة الوصيف وأتلتيكو مدريد المتصدر، ما وضع مستقبل “زيدان” على المحك، لا سيما وأن الفريق كان مهدداً بالخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد تلقيه عدة خسارات غير متوقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى