fbpx
أخر الأخبار

تلفزيون حزب الله يمنع محامية صدام حسين من الظهور على شاشته

مرصد مينا – لبنان

اعتذرت قناة المنار الذراع الاعلامي لميليشيات حزب الله عن استضافة المحامية بشرى الخليل في برنامج “حديث الساعة” الذي كان من المقرّر أن يستضيفها خلالها الإعلامي عماد مرمل في حلقة حملت عنوان “الإعلام المتفلِّت وحدود الحرية الإعلامية” لتعود القناة وتعتذر من الخليل عن استضافتها دون إيضاح الأسباب.

مصادر إعلامية أشارت إلى أن “القناة اعتذرت من الخليل على خلفية مقابلتها مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج  سؤال محرج” التي بثّت قبل أسبوعين، وأطلقت خلالها مواقف مناهضة لزعيم حركة أمل نبيه بري وفاضلت بينه وبين الرئيس الليبي الراحل معمر القذّافي حيث اختارته عوضاً عن بري.

جمهور حزب الله من جهته برر دعمه لقرار المحطة بالقول: “إن ذلك بسبب دعمها الطغاة ودفاعها عن الرئيسين الراحلين صدام حسين ومعمر القذافي”. ليشتعل موقع “تويتر” الليلة بوسم: #متضامن_مع_بشرى_الخليل”.

 ودان المغردون تصرف حركة أمل القمعي اذ قالت امال خليل: “مفيد جداً ما نفعله ببعضنا؛ ليس لأنفسنا بل لخصومنا. نزيد حجرة فوق حجرة في حصارنا ثم نأسف بماذا يعايروننا!. أمس،أجبر شيخ على الاعتذار عن تلاوة القرآن فوق جثة صارت في ذمة خالقها. في إشارة إلى الشيخ الذي أدى الصلاة على جثمان لقمان سليم.

يشار أن بشرى الخليل كانت ضمن فريق الدفاع خلال محاكمة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى