fbpx
أخر الأخبار

تيم حسن ينهي الجزء الخامس من مسلسل الهيبة برسالة مؤثرة

مرصد مينا – دراما

أنهى الفنان السوري تيم حسن الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” برسالة مؤثرة إلى جمهوره عبر حسابه على انستجرام قال فيها: نختم مسلسل (الهيبة جبل) 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورًا عريضًا. بفضل الله ومحبتكم، صارت بناءً وتنفيذًا نموذجًا خاصًا يُتَّبع حولنا وهنا وهناك، كريات وجهود وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف؛ أنتم المقياس”.

تيم حسن وجه في رسالته شكره للعاملين في المسلسل: “شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين”

يشار أن مسلسل “الهيبة”  تصدر محركات البحث في الأيام الماضية، خاصة بعد وفاة شخصية “شاهين” وتأخر عرض الحلقة الأخيرة.

يذكر أن أحداث الجزء الأخير تدور حول تنظيم “داعش” وتهريب السلاح والأموال على الحدود بين لبنان وسوريا، وصراع النفوذ، وكان مشهد وفاة شاهين شيخ الجبل، التي يقدمها الممثل اللبناني أحمد شاهين، من أكثر المشاهد التي أثارت الحزن بين المتابعين، حيث يلقي شاهين بنفسه على انتحاري من تنظيم الدولة (داعش) لإنقاذ عائلة الجبل.

وكان تيم حسن أثار الجدل خلال إحدى مشاهد “الهيبة الجبل” إذ ظهر وهو يتلفظ بلفظ بذيء قاصداً الممثل عبدالمنعم عمايري، أثناء تعليقه على رسالة وردته منه بالمسلسل، وكان تيم في مشهد يجمعه بالممثلة اللبنانية إيميه صياح، وكانت تحتضنه في حين يمسك هو بهاتفه ويقرأ الرسائل النصية بينه وبين أخو “رابط”، وبعد انتهائه من قراءة الرسالة التي أثارت غضبه، رمى تيم الهاتف بانفعال وتفوه بكلمة بذيئة.

وعرض هذا المشهد النجم السوري لانتقادات حادة. وشدد البعض على أن هذه المسلسلات يتابعها أسر وأطفال، ولا ينبغي ذكر مثل هذه الكلمات الخادشة للحياء فيها. بينما رأى آخرون أن اللفظ واقعي ويعبر عن حالته، وأنه يقال في الواقع بشكل عادي ولا يستحق كل هذه الضجة، حسب وصفهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى