fbpx
أخر الأخبار

ثأراً لابنها.. عراقية تنهي حياة زوجها وتدفنه بمزرعة البيت

مرصد مينا- العراق

أقدمت سيدة عراقية بمحافظة البصرة جنوب العراق، يوم أمس الأربعاء، على قتل زوجها ودفنه في مزرعة المنزل، انتقاما منه، لقيامه بقتل ابنها قبل 9 أشهر.

شرطة البصرة، قالت في بيان اليوم الخميس إنّه “بعد ورود معلومات عن جريمة قتل مواطن، تم على الفور تشكيل قوة أمنية للتحري وجمع المعلومات وتم التعرف على المتهمة وهي زوجته في وقت قياسي، وإلقاء القبض عليها وضبط أداة الجريمة (بندقية كلاشنيكوف)”.

كما أشارت إلى أن التحقيق مع المتهمة بالقتل أدى إلى اعترافها بارتكاب الجريمة بسبب قيام زوجها بقتل ولدها قبل 9 أشهر ودفنه في مزرعة، مبينة أنها قامت بإطلاق النار عليه، ودفنه في المزرعة ذاتها قرب ولدها.

وحسبما جاء في بيان الشرطة، فقد تم حفر المكان وإخراج الجثتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمة وإحالتها إلى القضاء.

يشار إلى أن قوات الأمن العراقية، تسجل تصاعداً ملحوظاً في مُعدّلات العنف الأسري والتي تنجم عن بعضها جرائم قتل في مختلف مدن البلاد، وسط استمرار تعطيل قوى برلمانية قانون مكافحة العنف الأسري، بدعوى أنه نسخة مشابهة لقوانين غربية.

وخلال شهر أيار الماضي، أعلن في البصرة عن قيام 3 أشقاء بقتل صديقهم، كما شهد شهر نيسان الماضي، قيام 4 إخوة بقتل شقيقهم بسبب خلافات عائلية، حسبما ذكرت مصادر أمنية عراقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى