fbpx
أخر الأخبار

ثلاث فتيات.. الشرطة السودانية تقبض على عصابة سرقة منازل

مرصد مينا – السودان

للمرة الثانية على التوالي، في السودان، تتمكن الشرطة من الإطاحة بشبكة إجرامية مكونة من 3 فتيات، تخصصن في سرقة المنازل. حيث تفيد الوقائع والاحداث ان الشرطة السودانية وخلال حملات استباقية، القت القبض على المتهمات بعد الاشتابه فيهن. وبتفتيشهن عثر على شرائح هواتف مخبأة في شعرهن،  الى جانب هاتفين مخبأين في ملابسهن، وبالتحري معهن اقررن للشرطة بسرقة الهواتف. وخلال الأبحاث والتحقيق مع الفتيات الثلاث، اعترفن انهن نفذن جرائم سرقات بعدة احياء بالخرطوم، حيث يدعين أنهن يعملن فى التنظيف وغسل الملابس. ليقمن لاحقا بسرقة المحتويات.

 واعترفن بارتكاب جرائم سرقات لمنازل بشرق النيل والخرطوم وبحرى والشهداء وكرري والحتانة والثورات، واعترفن بسرقة مجوهرات واموال بالعملات الاجنبية والمحلية، الى جانب سرقة هواتف نقالة وحواسيب واجهزة كهربائية، وسجلت الشرطة فى مواجهتهن بلاغات بالسرقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تفكيك عصابة نسائية بالسودان، حيث سبق ان ألقت شرطة مباحث الكلاكلة القبض على أخطر شبكة إجرامية مكونة من فتاتين ورجل تنشط في السرقات المنزلية النهارية. وكان ذلك على اثر اقدام احد المواطنين الإبلاغ عن سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية وهواتف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى