fbpx

جائزة ذا بيست تفجر غضب كريم بنزيما

مرصد مينا

فجر حصول ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم 2022، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم غضب كريم بنزيما الذي حل في المركز الثالث خلف الفرنسي الآخر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وبعد إعلان فوز ميسي بجائزة ذا بيست، لجأ بنزيما إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لينشر مقطع فيديو ساخر عبر “ستوري” تضمن شخصا يقول: “أنتم كاذبون”، وعلَّق بنزيما: “تصبحون على خير!”.

بنزيما لم يكتف بذلك فحسب، حيث عاد ليشارك منشورا جديدا عبر “إنستغرام” بصورة لكل نجاحاته التي حققها العام الماضي.

وتضمَّن المنشور كتابة كل الإنجازات الفردية والجماعية التي حققها بنزيما مع ريال مدريد ومع المنتخب الفرنسي في الفترة الزمنية لاختيار جوائز الأفضل في 2022.

بنزيما أبرز تسجيله ما يصل إلى 63 هدفًا وتقديم 21 تمريرة حاسمة، إلى جانب تتويجه بـ6 ألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا، في رسالة واضحة إلى “فيفا” شاركها مع أكثر من 66 مليون متابع عبر حسابه، كما لم ينس بنزيما زميله في الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي على الرغم من كونه أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم في الأشهر الأخيرة، إلا أنه لم يظهر في التشكيل المثالي في جوائز “ذا بيست”.

وشارك المهاجم الفرنسي الصورة مع فينيسيوس باسم “الوحوش”، كما نشر مقطع فيديو آخر كتب عليه: “GOAT”، والتي تُترجم حرفيا إلى “معزة”، وتشير إلى الأفضل عبر التاريخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى