fbpx
أخر الأخبار

جدل واسع.. فيديو زواج شاب على شاب في كربلاء الدينية

مرصد مينا – العراق

أثار مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، جدلاً واسعاً، اذ يظهر شابا في مدينة كربلاء وهو يرتدي ثوبا أبيض يشبه ملابس العروس، متقمصا دورها في حفل زفاف نظمته مجموعة من أصدقائه.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا باتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف ومحاسبة الداعين للمثلية، وخاصة في محافظة كربلاء التي تتمتع بمكانة دينية بارزة.

وردت خلية الإعلام الأمني، على الفيديو مشيرة إلى أن “مواقع التواصل الاجتماعي بثت أكاذيب حول انتشار حالة شاذة بين الشباب بعد مزاح عفوي مرفوض مجتمعيا بهدف جذب الانتباه”.

كما أكد الخلية في بيان لها أنه “جرى تداول مزحة بين شباب من محافظة كربلاء يقوم أحدهم بارتداء برقع عروس ويصعد في سيارة حمل وبجانبه مجموعة من أصدقائه الذين نظموا ما يشبه حفلة زفاف وهمية بهدف جذب الانتباه والانتشار الإعلامي”.

ودعت خلية الإعلام الأمني رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى “التنبه من مغبة تصرفاتهم الخاطئة وخاصة التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم كما حصل في الحادثة آنفة الذكر”.

كما طالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة والحذر فيما ينشرون ويتداولون من أخبار ومواضيع لها تماس مباشر بسمعة العراق ومنظومة السلم الأهلي والمجتمعي فيه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى