fbpx

جديد حملة ترامب.. موقع “كيف تفوز في النقاش مع الليبراليين”

أشارت صحف أمريكية إلى أن حملة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، أطلقت موقعاً على شبكة الانترنت، بعنوان “كيف تفوز في نقاشك مع أقاربك الليبراليين”.

ووفقاً للصحف الأمريكية، فإن الهدف من إطلاق الموقع هو تزويد أنصار ترامب ومؤيديه الأمريكيين، بالأدلة والحجج، التي تمكنهم من الفوز في النقاشات التي يخوضونها ضد معارضي الرئيس التابعين للتيار “الليبرالي”، حيال فترته الرئاسية. 

وجاء إطلاق الموقع وفقاً لـ”واشنطن بوست”، بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الميلاد، التي غالباً ما تتحول فيها الاجتماعات العائلية وبين الأصدقاء، إلى حلقة نقاش حول الأوضاع السياسية، وإدارة “ترامب”، خاصة وأن الفترة الحالية تشهد جهوداً من قبل مجلس النواب وأعضائه الديمقراطيين بقيادة رئيس المجلس “نانسي بيلوسي”، لعزل الرئيس من منصبه، بتهمة إساءة استغلال المنصب.

إلى جانب ذلك، تضمن الموقع المسمى بـ”snowflakevictory”، عرضاً لأهم الإنجازات التي حققتها إدارة الرئيس خلال سنوات حكمه، وأهم مميزات إدارته، بالإضافة إلى عناوين مثل: اقتصاد ترامب قوي – ترامب يحسن الصفقات التجارية – ترامب يؤكد أنه من الممكن التوفر على اقتصاد قوي وفي الوقت نفسه بيئة نظيفة.

كما لفتت الصحيفة الأمريكية، إلى أن إطلاق الموقع يأتي تمهيداً للحملة الانتخابية الرئاسية، التي سيخوضها “ترامب” عن الحزب الجمهوري، في مواجهة شخصية من الحزب الديمقراطي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى