fbpx

جلس ليشاهد أفلام إباحية مع أصدقائه فوجد زوجته وصديقه أبطالا لإحداها

مرصد مينا – مصر

تواصل الإدارة العامة للمباحث في العاصمة المصرية القاهرة، جهودها للكشف عن مزيد من تفاصيل حادثة هزت الشارع المصري مؤخرا، في جريمة شروع بقتل سيدة في منطقة مصر القديمة، على يد زوجها بعد أن شاهدها فى فيديو إباحي.

في تفاصيل الحادثة، أوضحت تحريات إدارة المباحث المبدئية أن المتهم (36 سنة)، عامل وسبق اتهامه وحبسه في قضية مخدرات 3 سنوات، وعقب خروجه من السجن وأثناء جلوسه مع عدد من أصدقائه لمشاهدة الأفلام الإباحية شاهد مقطع فيديو إباحى كانت بطلته زوجته، وتظهر مع أحد من أصدقائه مستغلين وجوده فى السجن، ليتوجه مباشرة إلى المنزل ليطعن زوجته عدة طعنات فى البطن والصدر، إلا أن الجيران فضوا المشاجرة ونقلوا المجنى عليها إلى المستشفى.

وجاء في التحقيقات حسب الشرطة، أن قوة أمنية من المباحث توجهت إلى مكان الجريم بعد بلاغ من الجيران، وتم ضبط الزوج وبحوزته سلاح الجريمة، فيما اتهم الزوج زوجته بالزنا، مقدما مقطع الفيديو للجهات المختصة التي قررت عرضه على الجهات الفنية لفحصه.

النيابة العامة في مصر قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ان نسبت له تهمة الشروع في القتل، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للزوجة في المستشفى لمناقشتها حول ملابسات الواقعة، ثم عرضت المتهم على قاضي المعارضات، الذي مدد مدة الحبس إلى 15 يومًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى