fbpx
أخر الأخبار

جماهير الريال غاضبة على كريم بنزيما وأنشلوتي يدخل على الخط

مرصد مينا

تعرض الفرنسي كريم ينزيما نجم ريال مدريد لانتقادات غاضبة من جمهور النادي الملكي عقب التعادل مع أوساسونا في الدوري الإسباني، ففي الوقت القاتل من المباراة وتحديدا الدقيقة 80، عندما كانت تشير النتيجة إلى التعادل 1-1، أهدر بنزيما ركلة جزاء ليضيع على فريقه نقطتين ثمينتين.

وعقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، أشعل المهاجم الفرنسي الدولي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نال انتقادات واسعة النطاق على خلفية التعادل رغم أن اللاعب المرشح بقوة لحمل الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في تاريخه قدم موسما استثنائيا.

وقال أحد الجماهير: “ماذا يحدث مع بنزيما هذا الموسم؟”، فيما وصف آخر مستوى اللاعب بأنه “سيء للغاية”، فيما ذهب آخر لينعته بـ “المنتهي”.

في السياق نفسه قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “بنزيما قام بدوره، لقد أتيحت له فرصة ركلة جزاء بعدما قدم مستويات جيدة للغاية لكنه أضاعها، إنه أمر يحدث في بعض الأحيان”.

وأضاف: “فكرت في شخص آخر ينفذ ركلة الجزاء بدلاً من كريم، لكنه أفضل من يقوم بتسديد ركلات الجزاء لنا، ولذلك جاء القرار”، مردفا: “لعبنا بشكل جيد في الدفاع، وكان من الصعب للغاية إيقاف الهدف الذي استقبلناه، في الشوط الثاني، كان لديهم تسديدة واحدة فقط، كنا متوازنين”.

وأتم: “لقد استحقينا الفوز، لكن المباريات دائمًا ما تكون أكثر صعوبة بعد فترة التوقف الدولي، أنا حزين لأنني كنت أرغب في الفوز”.

وبهذا التعادل، توقفت سلسلة ريال مدريد المثالية، بعد انتصاره في 9 مباريات متتالية بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى