fbpx
أخر الأخبار

“جنون السلاح” يتواصل في الولايات المتحدة..

مرصد مينا – الولايات المتحدة

يستمر في الولايات المتحدة مسلسل القتل الناجم عن اطلاق نار من أسلحة شخصية، إذ قالت شرطة مدينة توكسون إن رجلا نفذ سلسلة هجمات في ولاية أريزونا الأمريكية، انتهت بإطلاق نار على 5 أشخاص، قتل أحدهم، فيما أصيب المهاجم بجروح خطيرة على يد ضابط.

وأوضحت شرطة المدينة أن رجلا يبلغ من العمر 35 عاما فتح النار على طاقم سيارة إسعاف، ما أدى إلى إصابة سائق السيارة (20 عاما) برصاصة في رأسه وحالته حرجة، كما أصيبت مسعفة وهي تبلغ من العمر 21 عاما، برصاصة في صدرها وذراعها وحالتها مستقرة، لينتقل بعدها موقع حريق منزل قريب من موقع إطلاق النار الأول، وأطلق النار على رجال الإطفاء والجيران الذين كانوا يحاولون إخماد النيران، وأصاب أحد الجيران برصاصة في رأسه ما أدى إلى مقتله علىى الفور، كما أصاب رجل إطفاء وأحد الجيران.

الشرطة أشارت إلى أن ضابطا استجاب للحادث وواجه المشتبه به على بعد بنايتين، حيث صدم المشتبه به سيارة الضابط وفتح النار علبه، فرد الضابط بإطلاق النار ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. فيما لم تتضح بعد دوافع القاتل.

وكانت ولاية كاليفورنيا شهدت أمس الأول مقتل شخصين وإصابة 4 بإطلاق نار في مدينة سكرامنتو بالولاية في ساعات الصباح الباكر من السبت، وتم العثور على العديد من الأسلحة النارية في مكان الحادث.

وأكدت الشرطة أن “دوافع إطلاق النار غير معروفة بعد، مرجحة احتمال وقوع اشتباك بين مجموعتين أدى إلى إطلاق النار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى