fbpx
أخر الأخبار

جوارديولا يعطي المنتخب الانكليزي كلمة السر للفوز على فرنسا في ربع نهائي المونديال

مرصد مينا

أعطى مدرب نادي مانشستر ستي الانكليزي، الإسباني بيب جوارديولا منتخب إنجلترا كلمة سر الفوز على منتخب فرنسا عندما يواجهه السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية أعدت تقريرا كشفت فيه عن الطريقة التي قد يتبعها جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، لإيقاف خطورة منتخب فرنسا، والتي تتمثل بشكل أكبر في مهاجمه كيليان مبابي.

ومبابي هو هداف كأس العالم 2022، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف، منها ثنائية في الفوز على بولندا بنتيجة 3-1 في الدور ثمن النهائي، يوم الأحد الماضي.

الصحيفة قالت إن كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، سيكون أقرب الأسماء المتاحة لمراقبة مبابي خلال مباراة المنتخبين في المونديال. ونجح ووكر في حرمان مبابي من التسجيل، خلال المواجهات التي جمعت بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

يشار أن مانشستر سيتي التقى مع باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، ثم في دور المجموعات لنسخة 2021-2022. وتفوق مانشستر سيتي بـ3 انتصارات، بينما حقق رفاق مبابي فوزاً وحيداً، لكن الدولي الفرنسي لم يسجل في 3 مباريات لعبها.

وفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، نجح مانشستر سيتي في أن يفوز 2-1 في فرنسا، حيث نجح ووكر في إيقاف خطورة مبابي الذي لم يسدد أي كرة، ومرر فقط 19 تمريرة، وكان الأقل تمريراً في المباراة، ونجح في مراوغة واحدة، ولمس الكرة 29 مرة فقط.

جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانكليزي سيعول على ووكر لجعله يوقف مبابي، مثلما فعل في دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل تألق اللاعب الملفت هذا المونديال، بتصدره ترتيب الهدافين بـ5 أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى