fbpx

جورجينا ترد على أنشيلوتي.. ورونالدو يثير الجدل بين عشاق مدريد

مرصد مينا – رياضة

نفى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، “كارلو أنشيلوتي” ما تم تداوله على وسائل إعلام محلية، حول مطالبته إدارة النادي باستعادة النجم التاريخي للميرنغي، البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، لافتاً إلى أن الأخير هو أحد أهم النجوم الذين لعبوا في سنتياغو برنابيو، إلا أنه في ذات الوقت أصبح مرحلة ماضية في تاريخ النادي.

يشار إلى أن أنباء حول إمكانية عودة رونالدو إلى الميرنغي، كشف عنها الإعلامي “إيدو أغيري”، الذي يعتبر مقرباً من “رونالدو”، وذلك خلال برنامج الشرينغيتو الشهير، مؤكداً على أن “أنشيلوتي” طلب عودة كريستيانو رونالدو، وأن جزءا كبيرا من غرفة ملابس ريال مدريد يدعم القرار أيضا.

وأضاف “أنشيلوتي” في رده على تلك الأنباء: “كريستيانو أسطورة في ريال مدريد، وأكن له كل الحب والاحترام، لكن لم أفكر أبدا في التوقيع معه، نحن نتطلع إلى الأمام”، مشدداً على أن الريال يمضي في مرحلة جديدة.

يذكر أن النجم البرتغالي غادر النادي الملكي عام 2018، باتجاه نادي يوفنتوس، بعد أسابيع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا رفقة المدرب السابق، الفرنسي “زين الدين زيدان”، وقد أشيع خلال تلك الفترة أن سبب الرحيل هو خلاف بين “رونالدو” ورئيس النادي “فلورنتينو بيريز”.

من جهتها، سخرت جورجينا رودريغيز، صديقة “رونالدو”، من تصريحات “كارلو أنشيلوتي”، بطريقة لافتة، معلقة على تغريدة المدرب الإيطالي بوجه ضاحك، في إشارة إلى اعتبارها أن تلك الصريحات تثير الضحك والسخرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى