fbpx

حاول اغتصاب ابنتها القاصر.. سيدة تقتل حبيبها في المغرب

مرصد مينا – منوعات

كشفت السلطات الأمنية المغربية عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل رجل أربيعيني في مدينة البيضاء بالمغرب على يد سيدة وابنتها القاصر، يوم الأحد الماضي.

وبحسب التحقيقات فإن القتيل كان يرتبط بعلاقة غرامية مع الوالدة وأنهما كان قد استأجرا شقة في حي المسعودية قبل جريمة القتل بـ 15 يوماً فقط، حيث كانت مكاناً ليتقابلا فيه، مبينةً أن الرجل يوم الجريمة حاول اغتصاب الفتاة القاصر والاعتداء عليها جنسياً، ما دفع الأم والاينة إلى مقاومته وقتله بعدة طعنات نالت منه.

كما أشارت التحقيقات إلى السيدة وابنتها قامتها بعد أن قتلا الرجل بتكبيله وإشعال النيران بجثته لطمس كافة معالم الجريمة وآثارها، التي كانت باديةً على الجثة، لافتةً إلى أن شهادة بعض الشهود من الجيران قادت إلى الأم وابنتها، اللتان كانتا قد هربتا إلى  منطقة أخرى بعد قتل الرجل.

في ذات السياق، أوضحت التحقيقات أن امتداد النيران إلى الشقة واتساع دائرتها دفعت الجيران إلى التدخل ومحاولة إخماد النار، ليكتشفوا وجود الجثة داخل الشقة المحترقة، ليتوصل بعدها المحققون إلى معلومات تفيد بوجود سيدة وفتاة قاصر غادرتا الشقة قبل اندلاع النيران بوقتٍ قليل بعد أن أغلقوا باب الشقة بالمفتاح.

وتمكن المحققون من تحديد بعض الظروف المحيطة بالجريمة والآثار الظاهرة على جثة القتيل، والتي بينت أنه تم تقييده وتعرض إلى عدة طعنات واضحة أدت إلى مقتله، ما أكد وجود شبهة جنائية في القضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى