fbpx

حتى اليوم الأخير.. رسالة من رونالدو لجماهير اليوفي

مرصد مينا – رياضة

نشر الدولي البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي، “كريستانو رونالدو” رسالة وجهها لعشاق ومشجعي اليوفي، عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي.

وتعهد “رونالدو” في رسالته لجماهير يوفنتوس، بأن ويواصل العمل حتى اليوم الأخير له في النادي، مضيفاً: “لم يكن من الممكن أن أكون أكثر سعادة وفخرا بجائزة أفضل لاعب في العام التي حصلت عليها للمرة الثانية منذ وصولي إلى إيطاليا. شكرا جزيلا على هذا التقدير من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ويوفنتوس، وزملائي في الفريق، والمشجعين”.

يشار إلى أن رسالة “رونالدو” تأتي تزامناً مع تصاعد الحديث عن إمكانية عودته إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل في صفقة تبادلية، يرجح أن يكون فيها لاعب وسط النادي الملكي، “فرانشيسكو إيسكو”.

إلى جانب ذلك، أهدى “رونالدو” في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي في موقع انستغرام، إلى من وصفهم بالجنود المجهولين في النادي، الذين لا يعرفهم الجمهور، مضيفاً: “اسمحوا لي اليوم أن أهدي هذه الجائزة لكل من لا يعرفهم عامة الناس، الذين يعملون يوميا لجعل يوفنتوس أحد أعظم الأندية في العالم”.

كما أشار “رونالدو” إلى أن تلك الطبقة من العاملين في النادي، هو الذين يقون خلف المجد الجماعي للنادي والانتصارات الفردية للاعبين، لا سيما وأنهم يقدمون كل ما لديهم حتى لا ينقص أي شيء للاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى