fbpx

حرقاه وجوعاه وأجبراه على الحشيش.. تعذيب طفل مصري على يد والديه

مرصد مينا – منوعات

أوقفت السلطات الأمنية المصرية رجل وزوجته، على خلفية انتشار مقطع فيديو مروع جداً، على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه طفلهما وهو يعاني من آثار تعذيب وحشية على مناطق مختلفة من جسده، “يعتذر مرصد مينا عن نشره”.

وخلال متابعة الفيديو، توصلت الشرطة إلى ناشرته الأصلية، والتي أكدت أنها تقطن في ذات البناء، الذي يقيم به الطفل ووالديه، مشيرةً إلى أن الطفل تعرض لعشرات الانتهاكات العنيفة والوحشية كالحرق والضرب والتجويع، إلى جانب إجباره على تدخين الحشيش ومنعه من الذهاب إلى المدرسة.

كما أكدت ناشرة الفيديو أنها صورته ونشرته بغية مساعدة الطفل وإثارة قضيته على الرأي العام، خاصةً وأن حالة الطفل كانت سيئة جداً وتزداد مأساويةً، على حد قولها.

من جهته، أكد الطفل تعرضه للتعذيب على يد والديه، مشيراً إلى أن كل ما قالته جارتهم كان صحيحاً وأنه أجبر على تناول المخدرات، في حين أنكر الوالدين ما جاء في شهادة جارتهما والطفل، حيث أشار والده إلى أنه ضربه بغرض تأديبه، في حين نفت والدته أي دور لها فيما تعرض له الطفل.

في السياق ذاته، أصدرت النيابة العامة قراراً بحبس الوالدين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضهما والطفل المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيهم أية مواد مخدرة، وأمرت بتسليم الطفل لجدته، كما أعلنت استكمال التحقيقات.

يذكر أن تحريات المباحث بأن الأب مسجل خطر وزوجته، اعتادا تعذيب ابنهما البالغ من العمر 6 سنوات، ما أدى إلى إصابته بكسر في ذراعه، علاوة على صعقه بالكهرباء، لرغبته في الإقامة بصحبة جدته، التي تولت تربيته، خلال قضاء المتهمين عقوبة السجن في عدد من القضايا، وتبين أن والد الطفل مسجل خطر، ووالدته سبق اتهامها في عدة قضايا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى