fbpx

حركة «عاريات بلا حدود» تهدد السياسيين بتعرية كامل الجسم

مرصد مينا – وكالات

وجهت زعيمة حركة «فيمن» النسائية المعروفة، آنا غوتسول، تهديداً مباشراً للسياسيين، بأن ناشطات الحركة لن يكتفين بعد الآن بتعرية الصدر خلال الاحتجاجات؛ بل وسيقمن بنزع كل ما يستر القسم الأسفل من أجسامهن.

تهديدات الحركة جاءت في تصريحات نقلتها الـ”RT” عن موقع ” Ukraine.ru” موضحة أنها «قررت تغيير جوهر تصرفاتها وفعالياتها العلنية».

وهددت غوتسول، أن «ناشطات الحركة لم تعد يكتفين بالكشف عن صدورهن فقط، بل أصبحن يخلعن ملابسهن بالكامل، أيّ أنهن لم يعد يركزن على الجزء العلوي من الجسم فقط، بل وعلى الجزء السفلي من جسد الأنثى».

زعيمة الحركة وعن أسباب تحولهم لهذا الخيار لأول مرة، أوضحت أن: «فيمين تحاول ابتداع وصياغة أفكار جديدة في مجال أشكال الفعاليات، وتحاول استخدام الترسانة النسائية بالكامل في الكفاح من أجل حقوق المرأة».

وأكدت «غوتسول» أنهم وعلاوة على ذلك، «سيقوم في الفعاليات اللاحقة، التركيز على الأعضاء التناسلية، لأن الوظيفة الإنجابية هي سلطة أساسية».

وكانت الحركة قد بدأت فعلياً بتطبيق هذا التهديد حين قامت ناشطة من الحركة قبل أيام برفع تنورتها لتقف عارية تماماً من الأسفل أمام الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، مع زوجته، عند وصوله للتصويت في انتخابات هيئات السلطة المحلية في العاصمة كييف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى