fbpx
أخر الأخبار

حريق يودي بحياة أربعة أطفال أشقاء في مصر

مرصد مينا – مصر

أودى حريق بحياة أربعة أطفال أشقاء بشقة سكنية بمحافظة الجيزة أكبرهم طفلة عمرها 8 أعوام، وأصغرهم طفل رضيع لم يتجاوز عمره العامين.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة الوطن أن جيران امرأة تعيش مع أطفالها الأربعة شاهدوا دخانا يخرج من شقتها فكسروا الباب محاولين إطفاء النيران وذلك قبل أن يتفاجئوا بصراخ الأم وهي وتخبرهم بأن أطفالها الأربعة في الداخل فبحثوا عنهم حتى وجدوهم ونقلوهم للشارع.

واكتشف الجيران وفاة الطفل الصغير حرقًا بينما حاولوا إنقاذ الفتيات ونقلهن عبر سيارة خاصة إلى مستشفى أم المصريين، ليتبين أنهن قد فارقن الحياة اختناقًا بالدخان.

شهود عيان أوضحوا بأنهم لم يستطيعوا الولوج إلى داخل الشقة في بداية الأمر بسبب الدخان الكثيف، وذلك قبل أن يتمكنوا من فصل التيار الكهربائي عن العمارة كلها، ثم دخلو الشقة لإطفاء النيران،.

بحسب الصحيفة أشارت إلى تعرض أحد الجيران للحرق وهو يحاول إخراج جثمان الطفل الصغير، لحين وصول سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحريق.

ولفت أحد شهود العيان إلى أن النار أتت على الشقة بالكامل، وأن والدة الأطفال تعرضت لصدمة كبيرة بعد مشاهدها جثة ابنها الرضيع وبناتها الثلاث وأن الأم أخبرتهم أنها مطلقة وتسكن هذه الشقة منذ 10 أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى