fbpx

حفل سعد المجرد في مصر بين أخذ ورد لتلقيه انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي

مرصد مينا – مصر

حذف مسرح “كايرو شو” إعلانات حفل المغنى المغربي سعد لمجرد، بعد حملة ضد المغني على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حذف المسرح تاريخ الحفلة من الموقع المخصص لحجز التذاكر الكترونيا، والتي كان مقررا إقامتها في القاهرة في ديسمبر القادم، بمناسبة مرور عامين على تأسيس المسرح.

وياتي هذا القرار نتيجة إطلاق عدة ناشطات حملة لمنع الحفل في القاهرة بدعوى “اتهام ” المجرد في 3 قضايا اغتصاب في الولايات المتحدة وفرنسا والمغرب”. حيث انه وفور الإعلان عن الحفلة، شنت الناشطات حملة ضد المجرد مطلقين وسم” مش عايزين المجرد في مصر”.

وتصدر الوسم مواقع التواصل في مصر خلال الساعات الماضية.

وقال أحد النشطاء: ” بلد عايشة بقالها 4 شهور في موجة من فضائح وحوادث التحرش والاغتصاب تروح تجيب serial rapist متهم في قضايا دولية يعمل حفلة؟ الناس اللي نظمت الموضوع ده قمة في الغباء والانحطاط”.

كما تداول الرواد صورة للفنان المغربي مكتوب عليها “مغتصب”، وأشار بعض الرواد إلى المفارقة بين السماح للمجرد بالغناء، ومنع فرقة مشروع ليلى، بسبب رفع بعض أفراد الجمهور علم المثليين في احدى حفلاتها.

وقال مصدر في الشركة المنظمة للحفل “كايرو شو” إن إقامة حفل سعد لمجرد في القاهرة ليس أمرًا مؤكدًا، لأن التفاصيل الفنية للمشروع لم تتحدد بعد ولم يتقرر من الأساس موعد لتنظيمه، وذلك قبيل دقائق من حذف الملصق الدعائي.

وكانت “كايرو شو”، وهي شركة مصرية خاصة تأسست قبل نحو عامين وتهتم بالمسرح والحفلات الغنائية، نشرت صورة لـ”لمجرد” عبر منصاتها على الإنترنت وكتبت أعلاها “قريبًا في حفل ضخم… انتظروا مفاجآت كثيرة خلال شهر ديسمبر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى