fbpx

حلم الانتقال إلى ريال مدريد قد يتحول إلى كابوس لمبابي

مرصد مينا – رياضة

كشفت مصادر مطلعة أن رئيس نادي باريس سانجيرمان، “ناصر الخليفي” يرفض رفضاً قاطعاً انتقال نجم الفريق الباريسي، “كيليان مبابي” إلى فريق ريال مدريد الإسباني، لافتةً إلى أن رئيس النادي قد يمارس ضغوطاً على اللاعب، كفيلة بتحويل حلم انتقاله إلى عملاق إسبانيا إلى كابوس.

يشار إلى أن العديد من التقارير الإسبانية، ربطت اسم النجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد، الساعي لإحداث ثورة في صفوفه بعد الموسم السيء، الذي مر به الفريق.

ولفتت المصادر إلى أن “مبابي” لا يزال مرتبط بعقده مع باريس سانجيرمان حتى الصيف المقبل، مشيرةً إلى أن ما يتم ترديده في إسبانيا وفرنسا، يفيد بأن الاعب قد اتفق بالفعل مع النادي الإسباني، إلا أن “الخليفي” لا يزال حجر العثرة في طريق إتمام عملية الانتقال.

في ذات السياق، أكدت المصادر أن “الخليفي” يبدي رغبة قوية بالاحتفاظ بكافة نجوم الفريق وبكافة الوسائل بما فيها الإجراءات العقابية بحقهم، محذرةً من إمكانية أن يلجأ إلى تهميش المهاجم المخضرم، في حال لم تتم صفقة الانتقال إلى ريال مدريد، وهو ما حصل مع عددٍ من زملائه، الذين رغبوا سابقاً بالرحيل عن أسوار ملعب حديقة الأمراء، على حد قولها.

يذكر أن “الخليفي” قد قال في إجابة له على سؤال للصحافيين حول مستقبل الحوهرة الفرنسية: “بالنسبة لي، كيليان مبابي، لاعب لباريس سان جيرمان، وسيظل لاعبا هنا، أنا لست قلقا، إنه لاعبنا”، لافتاً إلى أنه يريد الفوز وأن مشروعه الرياضي هو الأهم بالنسبة له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى