fbpx
أخر الأخبار

“حمقى في خدمة إيران”.. دبلوماسي أمريكي يدخل على خط أزمة المذيعة “داليا أحمد”

مرصد مينا – العراق

دخل الدبلوماسي الأمريكي السابق، ألبيرتو ميغويل فيرنانديز، على خط الضجة العنصرية التي أثارتها انتقادات للإعلامية اللبنانية، داليا أحمد بسبب لون بشرتها.

الدبلوماسي الأمريكي غرد على تويتر، مرفقا التغريدة بفيديو يتضامن مع “داليا أحمد”: “التضامن معها وضد الحمقى العنصريين في خدمة إيران”.

يشار أن قناة الجديد حيث تقدم داليا أحمد برنامجها قد نشرت على صفحتها المعرفة بتويتر، مقطع الفيديو الذي اثار تفاعلا للإعلامية داليا أحمد بتعليق قالت فيه: “الفيديو الذي أثار حفيظة جيوش العنصريّين والمتنمّرين ضد داليا أحمد وقناة الجديد.. تابعوا التفاصيل في النشرة المسائية”.

وقالت الإعلامية في مقطع الفيديو: “عند تحضير كل حلقة، بنكون عم نتوقع شو ممكن يصير بهالوقت لأن ما بخفيكم مسجلة.. بتمرق الحلقة ووراها حلقة ووراها حلقة وبعدنا على حطة أيدكم، لا مبلا صار في شغلة وحدة صارت أنه لقينا تمساح هون حدنا هون بمنطقة الكولا.. طيب وغير هيك؟ بقية التماسيح شو وضعهم؟ قاعدين طيبين ميتين بنضيفكم شي؟ شو علمتو للدولار؟ للغلاء؟ للانهيار؟ للحكومة؟”

وتابعت قائلة: “يا رؤساء يا مسؤولين يا أجهزة، ألو، ألو، في حدا هون؟ بعدكم على الخط؟ الدنيا بميل والله العظيم يا جماعة، وهم بميل تاني، زعيم التماسيح بده حل فوري هلأ من خلال طاولة الحوار..”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى