fbpx

خرجت عن طورها.. ممثلة مصرية لمعلقة: “انشالله انت وأهلك تموتوا!”

مرصد مينا – دراما وسينما

ردت الفنان المصرية “مها أحمد” بعصبية شديدة على إحدى المعلقات على صفحتها في موقع فيسبوك، وذلك عقب أن نشرت فيديو يظهرها وهي ترقص مع ابنها في إحدى الحفلات.

وجاء في التعليق: “مش كنت تعبانة ومرحتيش جنازة دلال عبد العزيز علشان ضهرك تعبك، دلوقتي بقيتي كويسة وعماله ترقصي وتتنططي”، لترد الفنانة بتعليق كتبت فيه: “الله أكبر فعينك قولي ما شاء الله، كنتي عيزاني أموت.. انشالله انت وعيلتك”.

كما تواصلت جملة الردود الغاضبة من قبل الفنانة على التعليقات التي جاءت على الفيديو، حيث ردت على أحد المعلقين: “اخرس يا أهبل”، بعد أن كتب تعليق جاء فيه: “الكل رح يجاملها هنا، تعالي شوفي التنمر والهجوم  في المواقع التانية”.

واعتبرت “مها” في تعليق آخر لها على الفيديو أنها تعمل على تأديب من وصفتهم بـ “الناس العايزة قطع لسانها”، مضيفةً: “بعد كده ما عنديش إلا الشبشب على بوقهم”.

يشار إلى ان “مها” أرفقت مع الفيديو منشور كتبت فيه: “واحشني التنمر قوي، خمسة وخميسة بالمره بقه، هما متنمرون اذا هم مغلولون اذا أنا موجود”.

وكانت “مها أحمد” قد هاجمت في وقتٍ سابق، زميليها الفنانيين “أحمد السقا” و”أمير كرارة”، حيث وصفت “السقا” بأنه نذل وينسى العشرة، كما قالت إن “كرارة” كان يعتبرها استاذته لكنه بات يتجاهلها الآن، لتنطلق بين الممثلين الثلاثة حملة تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي، انتهت بالصلح بينهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى