“خسرنا الجولة”.. تركيا تشدد الخناق على الإخوان المسلمين

مرصد مينا – تركيا

كشف الإعلامي المصري المقرب من جماعة الإخوان المسلمين، “محمد ناصر” أن ما يتعرض له الإعلاميين المصريين من ضغوطات في تركيا لم يعد خافياً على أحد، لافتاً إلى أنه بموجب تلك الضغوطات بات مضطراً لوقف كافة أنشطته الإعلامية والمشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما بين “ناصر” عبر حسابه في تويتر أنه مجبر على الغياب عن الساحة الإعلامية خلال الفترة القادمة وأن غيابه ليس طوعياً أو رغبة منه بالابتعاد، ملمحاً إلى أن تيار الإخوان الإخوان المسلمين خسر جولة من جولات الحرب، على حد وصفه في تغريدة نشرها على حسابه في توتير.

وجاء في تغريدة “ناصر”: “اليوم أعلنها واضحة بأنني سأغيب عن كافة مواقع التواصل ليس برغبة مني ولكنها الظروف التي لم تعد خافية على أحد فهو ليس انسحابا ولا هزيمة وإنما هي جولة وبعدها جولات”.

يذكر أن إعلان “ناصر” جاء عقب ساعات قليلة فقط من إعلان وقف أنشطة الإعلامي المصري المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، “معتز مطر” بطلب من السلطات التركية، الساعية لتحسين العلاقات مع مصر.

تزامناً، بينت مصادر مطلعة أن الحكومة التركية طلبت من كافة القنوات المصرية المعارضة، التي تبث من تركيا، عدم تقديم أي أنشطة إعلامية معادية للحكومة المصرية، وذلك عقب اجتماعات عقدها مسؤولون أتراك مع نظرائهم المصريين قبل أسابيع.

Exit mobile version