fbpx
أخر الأخبار

خنقاً.. شاب مصري يقتل طفلاً في السادسة من عمره

مرصد مينا – مصر

أقدم أحد، العمال المصريين على قتل طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات ويدعى :يوسف”، بأحد الأراضي الزراعية بالقليوبية. وقد خنق العامل الطفل الصغير إلى أن فارق الحياة.

 وتلقى مركز شبين القناطر القليوبية بلاغا من أهالي الجهة حول وجود جثة طفل ملقاة في منزل مهجور قريب من ارض زراعية بالجهة، وبتحول رجال المباحث لمكان البلاغ، عثروا على الجثة ملقاة في الغرفة، وقد بدت عليها اثار الخنق

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي في القليوبية إلى مرتكب الجريمة، وتبين أنه عامل يبلغ من العمر 18 سنة، فتم القبض عليه.

واعترف المتهم بارتكابه الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين طالبة تبلغ من العمر 14 سنة، ذات صلة قرابة بالطفل “الضحية”، حيث التقاها في أراضي زراعية، وعندما شاهدهما الطفل، قرر المتهم التخلص منه حتى لا يفضح أمره، فاستدرجه إلى “عشة” مجاورة للأرض وأجهز عليه خنقاً مستخدماً رباط “بنطال الترننج” الذي كان يرتديه الطفل ، حتى فارق الحياة ، ثم تخلص من الجثة.

وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الجريمة، ويتم الان الاستماع لأقوال المتهم، كما طلبت النيابة استدعاء الطالبة للاستماع لأقوالها، وبمواجهة المذكورة، أيدت ذلك وقررت انصرافها عقب مشاهدة الطفل لهما، وأضافت بعدم علمها اعتزام المتهم التخلص منه. فتحرر محضر وتم التحفظ على المتهم وصديقته، وجار عرضهما على النيابة. وما زالت التحقيق مستمرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى