fbpx
أخر الأخبار

داخل علب أطفال.. إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية عبر مطار الخرطوم

مرصد مينا – السودان

افاد مدير ادارة جمارك مطار الخرطوم العميد الفاتح حسن الدهب، انه تم احباط محاولة تهريب عملات أجنبية مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات) بحوزة راكب أجنبى محاولاً تهريب العملات للخارج، كما تم ضبط عملات أجنبية بحوزة إحدى السيدات المغادرات للخارج أخفت العملات بطريقة إحترافية داخل حقيبة السفر.

واعتبر العميد شرطة الفاتح حسن دهب أن الضبطيات النوعية لمنسوبي جمارك مطار تدل على الحس الأمني العالي والتفاني في العمل، ومواصلة لسلسلة الضبطيات السابقة، حيث قامت بضبط مبلغ31300 دولار مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات بلاستيك ) بحوزة راكب أجنبي. وأكد دهب أن قوات جمارك مطار الخرطوم قادرة على سد كافة منافذ التهريب بالمطار وإفشال جميع الخطط التهريبية لحماية الإقتصاد السوداني.

وفي السياق نفسه، صرح مدير الصالات بجمارك المطار العميد شرطة حقوقي هشام محمد الحسن للمكتب الصحفي للشرطة ان جمارك المطار تمكنت من إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية بحوزة سيدة عبارة عن مبالغ (95950) ريال (2000) دولار أمريكي (1200) درهم إماراتي. مشيداً بقوات الورديات المختلفة وتحقيقهم للعديد من الضبطيات النوعية في الأسابيع القليلة الماضية حاثهم على بذل المزيد من الجهد لمحاربة التهريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى