fbpx

دخلت إلى لبنان “خلسة”.. اعتقال الفنانة “أنجي خوري”

مرصد مينا – سوريا

اعتقلت قوات أمن النظام السوري، الفنانة الاستعراضية، “إنجي خوري” في محيط منطقة المزة بالعاصمة دمشق، وذلك بتهم تتعلق بـ”التشهير” ودخول الأراضي اللبنانية “خلسة” مرات عديدة.
مصادر إعلامية أكدت أن ” الأمن الجنائي السوري أوقف الفنانة في محيط منطقة المزة، بعد دعوى قضائية رفعتها ضدها الفنانة اللبنانية شيراز”، مشيرة إلى أن “النيابة العامة أمرت بجلب خوري للتحقيق معها، لكنها لم تتجاوب مع التبليغات التي وصلتها، على أمل أن تنقذها أية وساطة من هذا الامر”.
وكانت الفنانة اللبنانية “شيراز” قد حركت دعاوى قضائية ضد خوري في لبنان وسوريا، بعد هجومها الأخير عليها والتشهير بها، إثر تحالف “إنجي خوري” مع الفنانة اللبنانية “قمر”.
إلى جانب ذلك، يتابع وكيل الفنانة اللبنانية القانوني القضية عن كثب، اذ يؤكد أنه “تم توقيف أنجي خوري ونقلها إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معها”، وفي حال ثبوت موضوع خروجها من سوريا الى لبنان بطريقة غير شرعية، فسوف تواجه السجن لمدة 6 أشهر على الأقل.

يذكر أن “إنجي خوري” واسمها الحقيقي “نجوى خليق الله” قد لفتت الأنظار في العام 2019 عندما أوقفت قوى الأمن الداخلي اللبناني، الفنان “آدم”، بعد دعوة رفعتها “خوري” عليه بتهمة الخطف والضرب.

واتهمت “خوري” في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، الفنان اللبناني بخطفها ونقلها إلى منطقة صبرا، اذ تم احتجازها لمدة يومين اعتدى خلالهما عليها بالضرب.
وسائل إعلام لبنانية أكدت أن “الفنانة السورية لم تتنازل عن دعواها ضده، على عكس ما أشيع، وبخلاف ما فعلته الفنانة اللبنانية قمر”.
يشار إلى أن شرطة الآداب اللبنانية ألقت القبص على “خوري” في فبراير/شباط 2020 عليها بعد دخولها إلى الحدود اللبنانية خلسة، وكسرها الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها فى لبنان على خلفية انتشار فيديوهاتها الفاضحة.
وتثير “انجى خورى” الجدل بسبب فيديوهات فاضحة تبثها على السوشيال ميديا، الأمر الذي جعل السلطات اللبنانية تقوم بترحيلها خارج لبنان ومنع إقامتها بعد أن ظهرت في عدد من الصور والفيديوهات شبه عارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى