fbpx
أخر الأخبار

دراما صادمة.. عباس النوري في مسلسل “طبق الأصل”

مرصد مينا – سوريا

يشارك الفنان السوري عباس النوري في مسلسل “طبق الأصل” الذي سيعرض قريبا على الشاشات بحسب ما أعلنت شركة “غولدن لاين” عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليق على المسلسل الذي يحمل جرعة تشويقية عالية، جمل درامية من أبطال العمل، كشفوا فيها بعض تفاصيل العمل، إذ قال عباس النوري: “دراما مختلفة وجريئة وصادمة، لا تشبه غيرها من الصيّغ الدرامية التي تعود عليها المشاهد، رغم واقعية الحكاية إلا انها من نوع آخر”.

من جانبه قال ميلاد يوسف: “خطورة تحول الطموح إلى جشع، فيتحول وهم البناء والإرتفاع إلى مصيبة التدمير والسقوط”، فيما أشارت نورت نور علي إلى أن العمل “يضع المشاهد في شك دائم حول كونها ضحية أم مجرمة، وفية أم خائنة، ظالمة ام مظلومة… القرار للجمهور”.

اما الفنان هبة نور فقالت “جمال وأنوثة ودهاء والكثير الكثير من الألاعيب الخطرة والمشوّقة. ليس كل ما تراه العين حقيقة”.

العمل من تأليف الكاتبة سلام الكسيري وقد وصفته بأنه “لعبة دقيقة يشارك فيها المشاهد، لا تلبث ان تستقر مسلّماتها، حتى تعود لتنقلب مثل كل شيء على هذا الكوكب”.

بدوره قال المخرج علي محيي الدين علي ان “أحداث “طبق الأصل” تتنقل بين عالمين متوازيين من الناحية الدرامية، عبر اشتباك العوالم الداخلية بالخارجية للشخصيات”.

ومسلسل “طبق الأصل” من بطولة النجوم عباس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق ومحمد خير الجراح وترف التقي وجلال شموط ومحمد قنوع وعهد ديب ورشا ابراهيم، وإنتاج “غولدن لاين” و”اي سي ميديا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى