fbpx

دون أن يعرف بإصابته.. وفاة مطرب مصري مشهور بالسرطان

مرصد مينا – مصر

توفي الخميس، المطرب المصري، “علي حميدة”، وذلك بعد فترة قصيرة من إصابته بمرض السرطان، بحسب ما أعلنته عائلة المطرب الراحل، لافتةً أنه توفي قبل أن يعلم بإصابته بالمرض العضال.

وبينت أسرة “حميدة” أنه من المقرر تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرةً إلى أنه عانى خلال الساعات الماضية من تدهورٍ في حالته الصحية ما أدى إلى نقله للمستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

يشار إلى أن “حميدة” البالغ من العمر 55 عاماً، قد اشتهر في تسعينيات القرن الماضي، بأغنية “لولاكي” التي لاقت انتشاراً كبيراً في تلك الآونة في عدد من الدول العربية وليس في مصر وحسب، قبل أن يختفي بعدها عن الأضواء.

وكان “حميدة” قد ألمح في لقاءات تلفزيونية أجراها مؤخراً إلى أن غيابه عن الساحة الفنية كان بسبب ظروف فرضت عليه، مضيفاً: “غيابي طيلة السنوات الماضية كان لأسباب لا دخل لي بها وإنما فرضت علي”، دون أن يوضح طبيعة تلك الأسباب.

يذكر أن الفترة الأخير من حياة الفنان الراحل، شهدت تدهوراً في وضعه الصحي، ما دفعه إلى مناشدة وزارة الصحة المصرية من أجل العلاج على نفقة الدولة، لافتاً إلى أنه لا يملك أموالا كافية من أجل تلقي العلاج المطلوب، وهو ما لاقى موافقة لدى الوزارة، قبل أن يقرر “حميدة” أن يترك المستشفى ويواصل علاجه في المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى