fbpx
أخر الأخبار

رئيس هيئة الإنقاذ في تونس: حركة النهضة أدخلت السلاح والإرهابيين إلى تونس

مرصد مينا – تونس

أفاد رئيس جبهة إنقاذ تونس “المنذر قفراش”، بأن حركة النهضة أدخلت إلى البلاد  100 ألف قطعة سلاح، مؤكداً أن “ما يحصل في تونس هذه الأيام ثورة حقيقية على الإخوان المسلمين”.

“قفراش” قال في بيان له إن “الجهاز السرى للنهضة أدخل أكثر من 100 ألف سلاح منذ 2011 إلى تونس ووزعها على مناطق سرية لا يعلمها إلا مرشد الحركة راشد الغنوشى وجهازه العسكري الخاص”.

“قفراش”، الذي عمل مستشاراً سابقاً لدى الرئيس الراحل الباجي “قائد السبسي” لفت إلى وجود ” 15 ألف إرهابياً، 7 آلاف منهم في تونس، و8 آلاف في ليبيا سينقضون على الدولة بالقتل والتفجير بمجرد حل الرئيس قيس سعيد برلمان الفساد ومحاكمة الفاسدين”.

وأضاف رئيس جبهة الإنقاذ: “هناك أكثر من 15 ألف إرهابياً بين تونس وليبيا مدربين على القتل والذبح بسوريا، حسب وصفه، و ينتظرون أوامر المرشد لخوض الحرب ضد ما يصفها بالدولة الكافرة في تونس بعد أن حاولوا فرض الخلافة سابقا في بنقردان فسي ذكرى أحداث مارس الأليمة التي تصدى فيها أهالي الجنوب الشرفاء لمخطط الغنوشي.

يذكر أن الرئيس التونسي الراحل “الباجي قايد السبسي” أكد أن العالم أجمع يعلم بالجهاز السري لحركة “النهضة”، في إشارة إلى القضية التي أثارتها هيئة الدفاع عن الراحلين محمد البراهمي وشكري بلعيد. موضحاً أن “القضاء سيكون الفيصل في ملف الجهاز السري لحركة النهضة”.

واتهمت هيئة الدفاع عن “شكري بلعيد والحاج محمد البراهمي” تورط ما يسمى بالجهاز السري لحركة “النهضة” في الاغتيالات السياسية سواءً بشكل سابق أو لاحق مشيرة إلى أنه سبق للقضاء، وأن وجّه التهمة لمصطفى خذر أحد أعضاء الجهاز السري بعد سبع سنوات من وقوع الجريمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى