fbpx

رئيس هيئة الانتخابات المصرية للنواب: “كونوا ممثلين عن مصر كلها”

مرصد مينا – مصر

نظمت الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرا صحفيا اليوم الاحد 1 نوفمبر 2020 تراسه رئيس الهيئة ونائب رئيس محكمة النقض المستشار لاشين إبراهيم رئيس للإعلان عن نتيجة الجولة الاولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب.

وقد هنأ لاشين الفائزين، ووجه الشكر لشعب مصر الذي مارس حقه واعتبره انه كان بحق على قدر المسؤولية. وحث من لم يشارك ان يؤدي واجبه تجاه وطنه، في المرحلة الثانية. ودعاهم للاقبال على الانتخابات وعدم الانجراف وراء الشائعات.

وقال لاشين ان مهمة الفائزين بعضوية مجلس النواب شاقة وعسيرة. وشدد على ان الهيئة الوطنية ستظل واقفة على مسافة واحدة من جميع المرشحين. واكد في هذا الخصوص “نحن على ثقة أنكم أهل لها احفظوا ثقة الشعب المصرى وكونوا فى مجلسكم الموقر نوابا عن مصر كلها”

يذكر أن المرحلة الأولى لانتخابات النواب أجريت في 14 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح على مدار أيام 21 و22 و23 في الخارج ويومي 24 و25 في الداخل

أما جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب المصري وذلك في الدوائر التي لم يتمكن المرشحين فيها من تحقيق نسبة 1+ 50 فمن المقرر انعقادها يومي السبت والاحد 7 و8 نوفمبر 2020 وذلك حتى يتحدد المرشحين في كل الدوائر عن محافظات المرحلة الأولى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى