fbpx
أخر الأخبار

“راضية بأمر الله”.. الفنانة “دلال عبدالعزيز” تستعيد قدرتها على الكلام

مرصد مينا – مصر

استطاعت الفنانة المصرية “دلال عبدالعزيز” من الحديث مرة أخرى بعد أن كانت على جهاز التنفس الصناعي طوال الفترة الماضية إثر إصابتها بفيروس “كورونا المستجد”.

مصادر مقربة من الفنانة أكدت لوسائل الإعلام المصرية اليوم الإثنين: أن  “دلال عبدالعزيز بدأت تشعر برحيل زوجها ولكنها تحاول أن تكذب إحساسها، وتردد في حديثها الذي لا يطول كثيرا، (أنها راضية بأمر الله)”.

ولفتت المصادر إلى أن “الأطباء أخبروا ابنتيها بأهمية عدم تأكيد شعورها بوفاة زوجها، حتى لا يؤثر عليها ويقلل رغبتها في تلقي العلاج والتأكيد على أن زوجها على قيد الحياة وفي حاجة لها، ما يجعلها متحمسة للعلاج والخروج من المستشفى”.

إلى جانب ذلك، ذكرت وسائل اعلام مصرية أن “دلال عبدالعزيز كلما تحاول السؤال عن زوجها الفنان سمير غانم، يكون رد ابنتيها دنيا وإيمي، عليها أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا تختلف كثيرا عن حالتها، بالإضافة إلى أنه غير قادر على الحديث”.

وأصيبت الفنانة “دلال عبد العزيز” بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس.

يذكر أن مصادر طبية من الفريق المعالج للفنانة “دلال عبدالعزيز” كشف في وقت سابق، أن مشاكل الرئة تزداد وتتآكل بشكل كبير، وذلك رغم شفائها من مرض فيروس “كورونا المستجد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى