fbpx

راموس يبدأ حرباً على إدارة ريال مدريد

مرصد مينا – رياضة

قالت مصادر إسبانية إن قائد فريق ريال مدريد الإسباني، “سيرجيو راموس”، بدأ حرباً داخل النادي ضد الإدارة، لا سيما وأنه حتى الآن لم يحسم مصيره في البقاء بالنادي أم الرحيل، على اعتبار أن عقده ينتهي بهاية الشهر الجاري.

ولفتت المصادر إلى أن “راموس” حرض زملاءه في النادي الملكي على رفض مسألة تخفيض أجورهم، بحسب طلب النادي، لافتاً إلى أن قيمة تلك التخفيضات ستذهب لتمويل صفقة شراء نجم باريس سانجيرمان الفرنسي، “كيليان مبابي”.

يشار إلى أن الفترة القليلة الماضية شهدت توتراً بين قائد الفريق الملكي من جهة وبين رئيس النادي، “فلورنتينو بيريز”، من جهة أخرى، بسبب الخلافات على بنود العقد الجديد “لراموس”، حيث يطالب اللاعب بعقد يمتد إلى موسمين، فيما يصر “بيريز” على أن قوانين النادي لا تسمح بالتعاقد موسمين مع لاعبين تجاوزوا الثلاثين عاماً.

تزامناً، تعهد المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” بأن يشاهد عشاق النادي أداءاً هجومياً قوياً الموسم المقبل، وذلك بعد ساعات قليلة من الإعلان الرسمي عن عودته لتدريب الملكي، مؤكداً أنه سيطلب المزيد من الأهداف من مهاجمي ريال مدريد الموسم المقبل.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن الثلاثاء، عبر موقعه الرسمي وصفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مجدداً مع “أنشيلوتي” ليخلف المدرب المستقيل، “زين الدين زيدان”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى