fbpx

رحيل الفنانة الكويتية انتصار الشراح

مرصد مينا – دراما وسينما

نعت مجموعة من فناني ومثقفي الكويت، الفنانة الكويتية، “انتصار الشراح”، التي توفيت صباح السبت في العاصمة البريطانية لندن، أثناء تلقيها العلاج في مستشفى ويلستون.

من جهتها، كتبت الإعلامية “أسرار زكريا الأنصاري” تغريدة على حسابها في تويتر: “وصلني الخبر، فمرّت بذاكرتي مشاهد سريعة لها؛ من مسرح إلى شاشة فأدركت كم هي جزء أصيل من حياتنا، طفولتنا، ذكرياتنا، ضحكاتنا وكل الأشياء التي كبرنا عليها ونحن نحبها جداً، نحب شخصياتها، طلتها، صوتها المميز، خفة ظلها، احترامها وأدبها. اللهم ارحم #انتصار_الشراح وأسكنها فسيح جناتك”.

تزامناً كشفت مصادر مقربة من عائلة الفنانة الراحلة أن حالتها الصحية قد تدهورت خلال الساعات الأخيرة من حياتها، لافتةً إلى أن الكادر الطبي المشرف على حالتها وضعها على أجهزة التنفس الصناعي أملاً في وقف التدهور المتسارع في صحتها إلا أنه فشل في ذلك، وأعلن عن وفاتها في ساعات الصباح الأولى بحسب توقيت لندن.

يشار إلى أن “الشراح” شاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، بينها مسلسل الدعوة عامة ومسرحية باي باي لندن وانتخبوا أم علي وفضائيات وبعد العسل.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة قبل أن يتم توفيق أوضاعها لتلقي العلاج في لندن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى