fbpx

رداً على الانتقادات.. كومان يذكر برشلونة بثمانية بايرن بوجود ميسي وسواريز

مرصد مينا – رياضة
اعتبر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، “رونالد كومان” أن خسارة الفريق بثلاثة أهداف نظيفة أمام بايرن ميونخ هي أمر واقعي، لا سيما وأن تشكيلة الفريق كانت تضم مجموعة من اللاعبين الشباب قليلي الخبرة.
وذكر “كومان” بالخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام ذات الخصم قبل موسمين بثمانية أهداف، لافتاً إلى ان تلك الهزيمة وقعت أمام ناظري نجمي الفريق السابقين، الأرجنتيني “ليو ميسي” والإرغواياني، “لويس سواريز”، في إشارة إلى اعتباره أن مشكة الفريق موجودة قبل وصوله وأنه لا يتحمل مسؤولية النتائج السلبية.
يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز التاسع في الليغا الإسبانية، برصيد سبع نقاط، ومازال يمتلك لقاء مؤجلا.
وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني يوم الاثنين: “أنا رجل واقعي، برشلونة خسر منذ عام أمام بايرن ميونخ 8-2 بوجود ميسي وسواريز وغريزمان، وبالأمس خسر 3-0 أمام ذات الفريق لكن مع عدد كبير من اللاعبين الشبان الذين ننتظر منهم الكثير في المقبل”، مشيراً إلى أنه لا يشعر بالندم على تدريب برشلونة الصيف الماضي.
كما أضاف الهولندي: “الوضع معقد بالنسبة لي وللنادي والجماهير، فنحن نفتقر إلى أشياء، كلنا نريد الأفضل للنادي. كنت أعلم ذلك وأردت المجيء. لكنني لم أتوقع هذا الوضع مع المشاكل الاقتصادية، لكني أقاتل وأرغب في أن أكون هنا وأريد الفوز، لا أعرف أي شيء عن مستقبلي. أفكر فقط في المباراة والفريق. والباقي ليس في يدي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى