fbpx
أخر الأخبار

رسمياً.. راموس يغادر ريال مدريد

مرصد مينا – إسبانيا

أعلن ريال مدريد الإسباني، إقامة حفل وداع لقائده “سيرجيو راموس” اليوم الخميس، بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً.

وبحسب بيان صادر من النادي الإسباني، فإن القائد الأسطوري سيودع النادي اليوم، بتواجد الرئيس “فلورنتينو بيريز”، على أن يظهر في مؤتمر صحافي بعد الحفل.

“راموس” فشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الملكي، من أجل تجديد عقده، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادي عقدا لموسم واحد، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

يشار إلى أن “راموس”، شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.

ويغادر النجم الإسباني صفوف الميرنغي بعد رحلة طويلة دامت لـ 16 عاما بقميص الملكي، خاض من خلالها 671 مباراة وسجل 101 هدف وحقق 22 لقبا جماعيا.

الجدير بالذكر أن “راموس” انتقل إلى ريال مدريد صيف 2005 قادماً من نادي طفولته إشبيلية الذي تكون في صفوفه، وسرعان ما أصبح أحد نجوم النادي العاصمي.

وفاز “راموس” ببطولة الدوري الإسباني 5 مرات مع ريال مدريد، و4 مرات بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى