fbpx

رسمياً ميسي خارج برشلونة

مرصد مينا – رياضة

أعلنت تقارير إعلامية إسبانية، أن نجم منتخب الأرجنتين، “ليونيل ميسي” بات حراً بعد أن انتهى عقده رسمياً مع نادي برشلونة الإسباني، لافتةً إلى ان اللاعب لم يجدد عقده مع البلاوغرانا حتى الآن، ما يعني أنه حالياً بات رسميا خارج أسوار النادي وقادر على التعاقد بشكل مجاني مع أي نادي آخر.

في غضون ذلك، تصاعدت التكهنات حول مصير النجم الأرجنتيني، ومستقبله، على الرغم من أن إدارة نادي برشلونة سبق لها وأن أعربت عن ثقتها في تجديد عقد “ميسي”، الذي يعتبر الأسطورة التاريخية للنادي الكاتلوني.

كما أعادت بعض التقارير ربط اسم “ميسي” بمدربه السابق، “بيب غوارديولا”، الذي يتولى حالياً مهمة تدريب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، لا فتةً إلى أن “غوارديولا” قد يدفع أكثر باتجاه التوقيع مع “ميسي” بعد فشل النادي في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، على الرغم من الصفقات الكبيرة، التي عقدها خلال السنوات السابقة.

وبينت التقارير أن “جوارديولا” لا يزال يطمح في تقوية مشروع مانشستر سيتي والدخول بقوة إلى الموسم المقبل، وهو ما قد يكتمل من خلال التعاقد مع “ميسي”، خاصة بعد انتقال مهاجم السيتي، “سيرجيو أغويرو” إلى نادي برشلونة، بموجب صفقة انتقال حر.

يذكر أن “ميسي” كان قد فجر أزمة في نادي برشلونة مطلع الموسم الماضي، بعد دخوله في صدامات مع الإدارة السابقة للنادي الكتالوني، وإعلانه صرحة رغبته بالرحيل عن أسوار كامب بو.

وذكرت التقارير أن إدارة برشلونة الحالية أرسلت بالفعل عقد التجديد إلى “ميسي” إلا أن الأخير لم يرد حتى الآن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى