fbpx
أخر الأخبار

رفض صرف مضاد حيوي.. امرأة سعودية تقتل صيدلاني مصري رمياً بالرصاص

مرصد مينا

لقي صيدلاني مصري يعمل في السعودية مصرعه برصاص امرأة سعودية بعد أن رفض صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب.

وقال ابن عم الضحية إنهم تلقوا نبأ قتل نجلهم أحمد حاتم مساء أمس، من زميل له في السعودية، موضحا أن الأنباء التي وردت إليهم هو وفاته برصاص سيدة أثناء عمله في صيدلية معروفة نتيجة مشادة كلامية دارت بينهما، مشيرا إلى أن التفاصيل الكاملة للواقعة بأبعادها لم ترد إليهم بشكل كاف.

وأضاف أنهم في انتظار انتهاء الإجازة الرسمية وعودة العمل بالمؤسسات الحكومية، لعمل توكيل لمحامي بالشهر العقاري لمتابعة الإجراءات استرجاع الجثمان، ومتابعة تفاصيل القضية.

وفي السياق نفسه، أكد مصدر أن طارق المليحي، القنصل العام المصري في الرياض الرياض، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا الكوف لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المصري مما أدى إلى وفاته.

وفي صباح اليوم الأربعاء، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيبا صيدلانيا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص.

في سياق متصل أعلن الحارس القضائي لنقابة الصيادلة في مصر محمد فكري، أن النقابة تحركت بشكل عاجل للتواصل مع وزارة الخارجية لمعرفة ملابسات مقتل الصيدلي أحمد حاتم على يد سيدة سعودية بالرصاص أثناء عمله.

وأوضح أن النقابة بمجرد علمها بالحادث تواصلت مع الدكتور كريم بدر حلمي، عضو اللجنة الثلاثية لإدارة أعمال نقابة الصيادلة عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الشئون الصحية بالمجلس وذلك للتواصل مع الخارجية المصرية للوقوف على تفاصيل ملابسات الحادث، مضيفا أن النقابة تعمل بالتنسيق مع نقيب صيادلة المنوفية لمتابعة وصول الجثمان إلى أرض الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى