fbpx
أخر الأخبار

رونالدو يتمرد على مانشستر يونايتد وأنباء عن مفاوضات للانتقال إلى برشلونة

مرصد مينا

فجرت صحفية إسبانية مفاجأة كبرى حين أشارت إلى أن الهداف التاريخي لريال مدريد كريستانو رونالدو والذي يلعب حاليا لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي، قد ينتقل إلى برشلونة.

صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت أن اسم رونالدو طرح على طاولة المفاوضات للانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحة أ، وكيل أعمال رونالدو، البرتغالي خورخي مينديز، ناقش مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، إمكانية انضمام رونالدو إلى صفوف برشلونة، مشيرة إلى أن مينديز تناول العشاء مع لابورتا وكان موضوع النقاش انتقال الدولي البرتغالي.

مينديز أشار إلى أن لابورتا أراد التعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي، غير أن الوضع الاقتصادي الصعب للنادي آنذاك منعه من ذلك.

وباتت تسيطر حالة من الغموض على مستقبل رونالدو مع فريقه مانشستر يونايتد  بعدما دخل في حالة من التمرد عليه.

وكان كريستيانو رونالدو قد تغيب عن أول يوم في تدريبات مانشستر يونايتد، الإثنين، لأسباب عائلية، وهو العذر الذي تقبلته إدارة النادي، لكنها طالبته بضرورة القدوم إلى معسكر الفريق التحضيري في الفترة التالية، فيما نقلت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير لها، الثلاثاء، أن رونالدو سيواصل غيابه عن تدريبات مانشستر يونايتد، الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن موعد عودة رونالدو بات غامضا، خاصة أن الفريق ينوي السفر يوم الجمعة المقبل لخوض جولة تحضيرية في تايلاند وأستراليا.

الصحفي البرتغالي الشهير، بيدرو سيبولفيدا، نشر فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإثنين، أكد فيه أن كريستيانو رونالدو وصل لمقر تدريبات منتخب البرتغال للتدرب وحيدا، رغم اعتذاره عن التدريب في مانشستر.

وأضاف: “رونالدو لا يزال يتواجد في العاصمة البرتغالية لشبونة، بعد غيابه عن تدريبات مانشستر يونايتد، مستقبله غير مؤكد حتى الآن، لأنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا”.

رونالدو أخبر إدارة الشياطين الحمر مؤخراً برغبته الرحيل عن جدران أولد ترافورد، لكن النادي رفض الطلب، في ظل رغبة البرتغالي في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بالعديد من الأندية على مدار الفترة الماضية، أبرزها تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني.

 يذكر أن كريستيانو رونالدو كان هداف مانشستر يونايتد الأول في الموسم الماضي بتسجيل 24 هدفاً في كافة البطولات، لكنه فشل في قيادة الفريق لدوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى