fbpx

ريال مدريد يعلق على إمكانية تركه للدوري الإسباني

مرصد مينا – رياضة

وصف نادي ريال مدريد الإسباني في بيان له، ما تداولته بعض وسائل الإعلام المحلية حل تركه للدوري الإسباني واللعب في دوري أوروبي آخر، بأنه إشاعات سخيفة ومستحيلة وغير ممكنة.

وتأتي الأنباء المذكورة وسط تصاعد الخلافات بين إدارة النادي و ورئيس رابطة الدوري الإسباني، “خافيير تيباس”، لا سيما بعد طرح رئيس النادي، “فلورنتينو بيريز” لفكرة السوبر الأوروبي.

كما نفى النادي وجود أي فكرة لترك الدوري الاسباني أو التوجه إلى أي دوري آخر، سواء كان الإيطالي أو الانكليزي أو الألماني.

من جهتها، شدد صحيفة موندو ديبورتيفو، الكتالونية أن “بيريز”، يسعى لإبعاد الفريق عن الدوري الإسباني، باتجاه الدوري الإنجليزي، الذي يعتبر الخيار المفضل لدى “بيريز”، لافتةً إلى أن صبر رئيس نادي العاصمة قد نفذ تماماً.

يذكر أن نادي ريال مدريد أيدى معارضته بشدة لإبرام عقد بين رابطة الدوري الإسباني وصندوق “سي.في.سي” الاستثماري، والذي جرى التصويت بالموافقة عليه من جانب أغلب الأندية بالدوري، في حين يبدي “تيباس” معارضته بشدة لخطط إطلاق بطولة منفصلة تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي”، والتي لا يزال يتمسك بها ريال مدريد وبرشلونة وكذلك يوفنتوس الإيطالي، رغم انسحاب 13 ناديا كانوا ضمن المعلنين عن خطط إطلاق البطولة.

ويخوض نادي ريال مدريد السبت، مباراته الأولى في الدوري الإسباني عندما يلاقي نادي آلافيس ضمن الجولة الأولى من ليغا إسبانيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى