fbpx

زيدان يستنفر لمواجهة السيتي بإبعاد “بيل” و”خاميس”

مرصد مينا – هيئة التحرير

أعلنت مصادر مقربة من بطل الليغا الإسبانية، ريال مدريد، أن المدير الفني للفريق، “زين الدين زيدان” استبعد كل من الكولومبي، “خاميس رودريغز” والويلزي، “غاريث بيل” من تشكيلته، التي ستواجه غداً الجمعة نادي مانشستر سيتي، في مباراة إياب دوري ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج الميرنغي إلى فوز بنتيجة أكثر من هدفين لهدف، حتى يتأهل إلى الدور ربع النهائي، الذي من المقرر أن تجرى منافساته في البرتغال، وذلك بعد أن خسر ريال مدريد مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة هدفين لهدف.

في غضون ذلك، يؤكد المحلل الرياضي، “سامح محمد” لمرصد مينا، أن “زيدان” يرد تماماً أن استبعاده لكل من “خاميس” و”بيل” سيضعه أمام انتقادات كبيرة من قبل عشاق النادي الملكي، في حال خسر اللقاء، لا سيما وأن “بيل” بشكل خاص، كان صاحب إسهامات كبيرة في النادي، من بينها هدفي الفوز أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018، لافتاً إلى أن الجمهور لن يرحم الفرنسي في حال خروج الفريق من منافسات دوري الأبطال.

كما يشير “محمد” إلى أن فريق ريال مدريد ككل، جاهز بدنياً وذهنياً ومعنوياً لخوض اللقاء وموجهة الستي، معتبراً ان الفوز بفارق هدفين لن يكون بمثابة المعجزة بالنسبة للكتيبة المدريدية، خاصةً بعد ان حققوا لقب الليغا الغائب عن خزائن النادي منذ أربعة مواسم متتالية.

في السياق ذاته، يشدد الخبير في الليغا الإسبانية، ” عمر أبو دقة” على أن اللقاء لن يكون سهل، وأن كلا المدربين، سواء “بيب غوارديولا” أو “زين الدين زيدان”، يملكان الرغبة بالفوز، فالأول يريد تعويض خسارة لقب البريمر ليغ، والثاني يسعى لإعادة الامجاد لفريقه، خاصة بعد الموسم السابق، الذي خرج به مدريد خاوب الوفاض، على حد قوله.

ويشير “أبو دقه” إلى أن المباراة في ظل الظروف الحالية يمكن وصفها بالتكتيكية أو مباراة المدربين إن صح التعبير، لافتاً إلى أن المدرب، الذي سيتمكن من فرض إيقاع لعبه على أرض الملعب سيكون الفائز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى