fbpx

زيدان يعلق على تعرض ريال مدريد لظلم تحكيمي

مرصد مينا – رياضة

استبعد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان” إمكانية تعرض فريقه لظلم تحكيمي خلال مواجهته مع نادي تشيلسي الإنكليزي، الثلاثاء، ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى ان عشاق الميرنغي أبدوا خلال الأيام القليلة الماضية قلقهم من إمكانية أن يتعرض الفريق للإقصاء من البطولة من خلال الظلم التحكيمي، لا سيما في ظل أزمة دوري السوبر الأوروبي، وتهديدات يويفا للنادي الملكي بالحرمان من المشاركة في البطولة القارية.

في ذات السياق، أشار “زيدان” إلى أن الأمر الوحيد المهم بالنسبة للفريق هو ما يحدث على أرض الملعب، وأن الحكم سيؤدي عمله، موضحاً: ” إذا فكرنا في كل ما يقال فلن يكون ذلك في صالحنا، سنقاتل طوال 90 دقيقة في هذه المباراة ولن ندخل في أي أمور أخرى”.

وأضاف زيدان: “من العبث التفكير في استبعادنا من دوري الأبطال في الموسم المقبل. تردد كلام كثير لكن كل ما يمكننا القيام به هو التركيز على مباراة الثلاثاء أما الباقي فلا شأن لنا به”، لافتاً إلى أن الكلام لا يتوقف لكن بالنسبة له فهو يرغب في بقاء ريال مدريد في دوري الأبطال في الموسم المقبل.

كما رجح “زيدان” ألا يتعرض ريال مدريد بطل دوري إسبانيا لأي عقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، بسبب دوره في الإعلان عن دوري السوبر الأوروبي الجديد المثير للجدل في الأسبوع الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى