fbpx
أخر الأخبار

زي عسكري وكواتم.. تفاصيل جديدة عن “مذبحة صلاح الدين” في العراق

مرصد مينا – العراق

قال مصدر امني عراقي اليوم السبت، إن “مذبحة صلاح الدين” التي راح ضحيتها سبعة أفراد من عائلة واحدة بينهم محام ومنتسب في الشرطة، هي “عمل إرهابي بحت”.

المصدر الأمني أكد أن “الحادث عمل إرهابي بحت، ويتعلق بأحد الإرهابيين، وهو هارب الآن خارج المحافظة”، موضحاً أن “السلطات العراقية قبضت في وقت سابق على زوجة الإرهابي الهارب، وحكمت عليها بالسجن لمدة 15 عاما”.

ولقي خمسة أخوة ووالدتهم وحفيدها مصرعهم صباح اليوم الجمعة في محافظة صلاح الدين وسط العراق، اذ شن مسلحون هجوماً على أسرة في منطقة البو دور، جنوب مدينة تكريت، واسفر الهجوم عن مقتل أربعة أشقاء وشقيقتهم ووالدتهم، وحفيدها”.

إلى جانب ذلك، لفت المصدر الأمني إلى أن “شقيق المحامي الذي قتل، استلم من الإرهابي الهارب مبلغا من المال كي يقنع شقيقه بمساعدتها وإطلاق سراحها، لكنه هرب إلى مكان آخر مع المبلغ المستلم” مؤكدا أن “الإرهابي الذي دفع الأموال لتخليص زوجته من السجن، قتل المحامي انتقاما لما قام به شقيقه”.

وأضاف المصدر بحسب وسائل إعلام روسية، أن “العائلة التي قتلت بالكامل، ترتبط بعلاقة قرابة مع الإرهابي، ولها خلافات لم تكن هي السبب فيها”.

يذكر أن المسلحين الذين استهدفوا العائلة الجريمة كانوا يرتدون الزي العسكري واللثام، واستخدموا في هجومهم أسلحة كاتمة للصوت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى