fbpx

سأعتزل.. تصريح مثير من عبد المنعم عمايري

مرصد مينا – منوعات

نفى الفنان السوري “عبد المنعم عمايري” تهجمه على منتقدي اللقطة المثيرة التي ظهر فيها في مسلسل قيد المجهول، ووصفهم بالبقر، مشدداً على أنه  سيعتزل الفن في حال إثبات أنه تهجم على الجمهور وأطلق عليهم ذلك الوصف.

كما دافع “عمايري” عن اللقطة المثيرة للجدل، والتي عرضته لانتقادات واسعة جداً، لافتاً إلى انه لا يرى فيها ي خدش للحياء العام  وإنما هي جاءت لخدمة حالة درامية مهمة في العمل، على حد قوله.

يشار إلى أن “عمايري” ظهر في تلك اللقطة المأخوذة من مسلسل قيد المجهول، عارياً داخل الحمام، ما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط السورية، خاصةً في ظل تميز “عمايري” في أداء دوره في المسلسل، حيث رأى عدد كبير من المعلقين أن اللقطة لا تحمل أي أهمية أو ضرورة درامية لتظهر بهذا الشكل، مشيرين إلى أنها لا تحترم قيم الأسرة العربية ولا تقاليدها، التي ترفض مثل تلك المشاهد.

وكانت بعض المواقع الالكترونية قد تناقلت خبر توجيه “عمايري” إهانة للجمهور الرافض لتلك اللقطة، ووصفهم بـ “البقر”، وأن من لا يريد منهم متابعة الدراما السورية فإمكانه القيام بذلك.

كما نقلت المواقع عن “عمايري” هجومه على من وصفهم  بأعداء النجاح وسارقي الفرح ورد على الانتقادات التي طالت مشهد الحمام وما قيل عن ظهوره عارياً، مؤكداً أن المشهد مبرر درامياً بشكل واضح وأن من ظهر فيه هو الشخصية وليس عبد المنعم.

وبيّن أنه ليس مع الإباحية في أي مشهد وتحت أي ظرف ولكنه سيقدم مشهداً جريئاً يحتوي على قبلة في فيلمه السينمائي القادم الذي يخرجه “عبد اللطيف عبد الحميد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى