fbpx

سبب غريب يبعد ابراهيموفيتش عن كأس إيطاليا

أصيب جماهير نادي ميلان الإيطالي، بخيبة أمل، بعد تلقيهم نبأ حرمان نجم الفريق، السويدي، “زلاتان إبراهيموفيتش”، من المشاركة في مبارة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، التي تجمع الميلان مع بطل الدوري الإيطالي، نادي يوفنتوس.

وجاء قرار حرمان “إمبرا” من المشاركة في المباراة، بسبب خطأ ارتكبه في ذات البطولة، عندما كان يلعب لذات الفريق، ضمن منافسات عام 2011، حيث حصل حينها اللاعب السويدي على بطاقة صفراء، ليتلقى في مباراة أمس مع فريق يوفنتوس، ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة، ليدرج في سجل اللاعب حصوله على بطاقتين صفراويتين، ضمن البطولة، ما يعني حرمانه من المشاركة لمباراة واحدة.

وبحسب القانون الإيطالي لكرة القدم، فإن العقوبات ونيل البطاقات، لا يلغى من سجل اللاعب مهما كانت المدة الزمنية التي تفصل بينهما، وحتى في حال انتقال اللاعب إلى دوريات أخرى وقم عاد مجدداً إلى فريقه، كما في حالة “إبراهيموفيتش”، في حين اكدت مصادر من النادي، عزم الأخير التقدم باعتراض على قرار الإيقاف، والمطالبة بإسقاط البطاقة الصفراء عن “إمبرا” بعد مضي 9 أعوام عليها.

وكان فريق ميلان قد لعب مباراة مثيرة أمام خصمه اليوفي، وكان قريب من تحقيق الفوز بنتيجة واحد صفر، لولا ضربة الجزاء التي حصب عليها اليوفي ونجح نحم الفريق، الدولي البرتغالي بترجمتها إلى هدف التعادل، بانتظار نتيجة مباراة الإياب، لتحديد المتأهل من الفريقين إلى الدور النهائي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى