fbpx
أخر الأخبار

سخط وسخرية.. وزير لبناني يدعو إلى الاستغناء عن الحفاضات

مرصد مينا – لبنان

أثار مقطع فيديو قديم من مقابلة مع وزير الشؤون الاجتماعية في الحكومة اللبنانية الجديدة “هيكتور الحجار”، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان.

الوزير اللبناني تحدث خلال الفيديو عن كيفية مواجهة الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالبلد، داعياً اللبنانيين إلى التوقف عن استخدام الحفاضات والمحارم الورقية والاستعاضة عنها بفوط.

وذكر الوزير “الحجار” في المقابلة التي تعود إلى نحو سنة “إلى اليوم الشعب الصيني لا يستعمل الحفاضات، الامبراطورية الصينية الاقتصادية… البديل هو ما كنا نستعمله في الماضي فوط يمكن غسلها… كذلك يمكن الاستعاضة عن المحارم الورقية بفوط يمكن غسلها وكيّها وإعادة استخدامها، نحن أمام حرب اقتصادية، الليرة يجب أن تكون مخصصة للحاجة القصوى.. الحفاضات والمحارم الورقية ليسا الحاجة القصوى”.

كلام الوزير أثار موجة سخرية وامتعاض لدى المواطنين اللبنانيين الذين تداولوا مقطع الفيديو على نطاق واسع، بعد أن اتفق الزعماء اللبنانيون على تشكيل حكومة جديدة برئاسة رجل الأعمال “نجيب ميقاتي”.

ومنذ الإعلان عن تشكيلة الحكومة الجديدة ظهر الجمعة، برز اسم وزير الإعلام الجديد والإعلامي البارز، جورج قرداحي “70 عاما” على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان محور آلاف التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى