fbpx

“سخف الموت”.. هجوم يطال الممثل السعودي ناصر القصبي بسبب مشهد

مرصد مينا 

تعرض الممثل السعودي “ناصر القصبي” لهجومٍ قوي على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ساعات من بث إحدى حلقات مسلسله، ممنوع التجول، وذلك بسبب مشهد اعتبر فيه تسخيفاً للموت.

وظهر “القصبي” في المشهد رفقة كل من “علي الحميدي” و”فاطمة الحوسني”، وهم يحاولون وضع جثة والدهم المتوفي في الثلاجة الخاصة بالمنزل، إلا أن محاولتهم فشلت بسبب فرق الحجم بين الجثة المفترضة والثلاجة، لتراجعوا عن الفكرة فيما بعد.

واعتبر عدد من المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المشهد لم يراعي حرمة الموت والميت من خلال ما تضمنه من تعامل مسيء مع الجثة، مشيرين إلى أن المشهد لم يكن موفقاً وأنه “القصبي” أخطأ في قبول تصويره.

في غضون ذلك، انضمت عضو مجلس الشورى السعودي، “كوثر الأربش”، إلى المجموعة، التي انتقدت المشهد وما احتواه، حيث كتبت على حسابها الشحصي في موقع تويتر: ” الفكرة غير مقبولة ومنفرة، الفكرة مناقضة لكل مبدأ إنساني وأخلاقي و عرفي حتى!، هل مشهد وضع ميت في ثلاجة المطبخ مناسب للأطفال؟، هل استخدام “الموت” مناسب كمادة للضحك!، أم التعامل مع الآباء يكون بهذا النحو من الاستخفاف؟  mbc إلى أين تذهبين بأبنائنا؟”.

كما أضافت “الأربش” في تغريدة أخرى: ” لو كانت القصة لكلب مات وقام صاحبه بوضعه في ثلاجة المطبخ،  لقامت الدنيا و لم تقعدألا نستحق نحن كمجتمع سعودي (طالما بين لقطة وأخرى تظهرون معالم الرياض)اعتذارًا من القناة و العاملين على المسلسل؟، ألا يستحق من فقد أحبته في هذه الفترة العصيبة القليل من الإنسانية والشرف”.

https://twitter.com/i/status/1382369520451514371

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى