fbpx
أخر الأخبار

سلاف فواخرجي تنفصل عن وائل رمضان

مرصد مينا

أعلنت الممثلة السورية “سلاف فواخرجي”انفصالها عن زوجها الممثل وائل رمضان، وذلك عبر منشور طويل “عاطفي” عبر حسابها في إنستغرام، وصفت فيه حالة الانفصال، قائلة “قلبي كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي ولكنه القدر..”.

فواخرجي اعترفت بحبها لزوجها قائلة “لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني حاولت.. وأنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب.. وكنتُ طفلة تحبو.. أمام جبل مهما حاولت”، كما طلبت السماح من رمضان على أخطائها وتقصيرها، كاتبة “سامحني إن كنتُ أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء”.

وأضافت ضمن رسالتها المطولة “وائل صديقي.. أبو الحمزة وعلي.. شكرا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين”، خاتمة منشورها بوسم “انفصال”.

يشار أن الانفصال الأول بين “سلاف” و”وائل”، جاء بعد عامين ونصف العام من زواجهما، في قرار لم يمنعهما عن حب بعضهما البعض، في أمر جعل “الباب مواربًا” أمام احتمال عودتهما للعيش تحت سقف بيت واحد من جديد.

إعلان “سلاف” أن عدم التفاهم هو سبب الطلاق، لم يمنع بعض الوسائل الإعلامية حينها من بث أخبار، تفيد أن سر الانفصال هو خيانة الزوج لزوجته، حتى ردت بشكل قاطع: “لا أحب هذه الكلمة إطلاقًا. وائل رجل رائع”، مضيفة خلال حوار صحفي: “كنا نحب بعضنا بعد الطلاق وتابعنا العمل سويًا في مسرحية (لشو الحكي) للكاتب محمد الماغوط، ومن بطولتنا وائل وأنا وإخراجه حتى بعد إجراء مراسم الطلاق، زارنا وائل في المنزل وتناول الغداء معنا بشكل عادي”.

لكن بعد فترة قصيرة، عجز الطرفان عن العيش بمفردهما، فكانت الحاجة ملحة لأن يعودا إلى بعضهما البعض، وهو ما شعرا به خلال اشتراكهما في تصوير مسلسل “بكرا أحلى” في عام 2005، فعادا إلى بعضهما، لتعلن فواخرجي مساء أمس الانفصال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى