fbpx
أخر الأخبار

سهير رمزي.. تزوجت 10 مرات والعصمة بيدها 8 مرات

مرصد مينا

كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي أسرار وتفاصيل حياتها الخاصة والفنية، وحقيقة تحكمها واستبدادها في زيجاتها السابقة، مؤكدة أنها حنونة وطيبة.

وقالت سهير أثناء استضافتها في برنامج “كلام الناس” عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “قررت تكون العصمة في إيدي عشان ما تعذبش العذاب اللي اتعذبته أول مرتين”، مضيفة: “أي راجل بيحب سهير رمزي كفنانة ولما يعاشرها بيتمسك بيها علشان بيلاقيها طيبة. وبيدخل حتة التحكم والغيرة. وأنا شغلي كان أهم من أي حاجة وبيحصل مشاكل كتير ومش فاهمين يعني إيه الشغلانة وما كانش فيه تقدير.”.

الفنانة المصرية أشارت إلى أ، أحد أزواجها كانت غيرته مرضية جعلتها تشعر أنها قد تدمرها. وعقبت: “المسألة كانت صعبة جدا بالنسبة له ولو قلت لوحدة يا حبيبتي يغير”، وعن زوجها الحالي، قالت: “ربنا هداني بعلاء مهذب ومحترم وبيغير بس غيرة في محلها، غيرة الراجل الشرقي. وكمان غيرته أصبحت مقننة في نقاط معينة، لأني بقيت ملتزمة”.

سهير رمزي أردفت: “ماكنش موجود في مصر وقت عملي بالسينما، ولما جه مصر شاهد فيلم المذنبون وأعجب بتمثيلي وطلب يشوفني وشافني وقعد معايا. بعدها كان في رأس السنة كان مستضيفنه، وقال لهم هاتوا سهير رمزي تقدمني، وجه خدني من البيت، والناس تهيأ لها أن فيه علاقة بينا”.

أما عن عدم إنجابها حتى الآن، فقالت سهير: “كنت حابة الشغلانة أوي، وإحساسي أني هقعد حامل 9 شهور ومافيش شغل وبيبي هيقعد سنتين عشان يقدر وكده هضيع 4 سنين من عمري مبشتغلش”، وأردفت: “النجومية بتسرق كتير من عمر الفنان اللي بيحب شغله، ودلوقت بستعين بالقطط .كان عندي 30 واحدة ودلوقت بقوا واحدة، ومبقتش قادرة على تربيتهم”.

الفنانة المصرية كشفت أنها أجهضت 3 مرات، بسبب حبها الشديد للفن، مضيفة: “كنت بتحرك كتير والحياة سرقتني. وأنا اتسرقت في الشغلانة دي، فكرت بين يوم وليلة في الاعتزال عشان شفت أن في حياة تانية، دايمًا بحاسب نفسي”.

يشار أن سهير رمزي كشفت في وقت سابق أنها تزوجت 10 مرات منها 8 كانت “العصمة” بيدها، وذكرت أبرز أزواجها: رجل الأعمال علاء الشربيني، الموسيقار حلمي بكر، رجل الأعمال محمد الملا، الفنان محمود قابيل، رجل الأعمال سيد متولي، الفنان فاروق الفيشاوي .

وكشفت عن أن أطول زيجة لها هي الأخيرة من رجل الأعمال علاء الشربيني، حيث قالت “الله أعلم هتكمل ولا لأ”.

وعن  زواجها من الموسيقار حلمي بكر، قالت انها تزوجته وعمرها 16 سنة، ولم تكن تعمل في مجال التمثيل بعد، وبعد زواجها من حلمي بكر، تزوجت مرة أخرى واستمرت 4 سنين، ثم تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا واستمرت 7 سنين.

وقالت إنها انفصلت عن محمد الملا بسبب الغيرة، لكنها أكدت أنها لم تقبل بأن تكون الزوجة الثانية، مضيفة أنها تزوجت أيضا من الفنان محمود قابيل، ثم تزوجت من رجل الأعمال سيد متولي وانفصلت عنه وعادت له مجددا ، ثم تعرفت سهير رمزي على رجل أعمال سوري، وارتبطت به واستمرت الزيجة أقل من سنة، وقالت إنها تسرعت في الزواج منه.

وحول زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي، فقد استمر الزواج 5 سنين، وتطلقا 3 مرات وعادا لبعضهما، كما كشفت سهير رمزي عن انها كانت سببًا في انفصال والديها، وقالت: ” كنت مدلعة دلع أوفر.. دخلت على أبويا ومعه واحدة في مكتبه ضربني بالقلم.. قلت هديله (زومبة) وكدبت على ماما وقلت لها: (شفته بيبوس واحدة.. وده خرب البيت)”.

وكشفت سهير رمزي أنها لم تعتذر لوالدها لأنه ضربها، ولم ترهُ من بعد الواقعة، وعندما توفي قرأت له الفاتحة وأبدت أسفها، مضيفة  وقالت رمزي:”لو شوفت إخواتي في الشارع مش هعرفهم واتنازلت لهم عن كل الميراث وأتمنى أشوفهم واحضنهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى