fbpx

سيدة تبيع مولودها بـ323 دولاراً لتشتري الملابس لبقية أطفالها

مرصد مينا – روسيا

ألقت الشرطة الروسية، القبض على سيدة بعد توجيه الاتهام لها ببيع طفلها المولود مقابل 323 دولاراً، مشيرةً إلى أنها اعترفت بعملية البيع واستخدام المال لدفع ثمن الحلويات والملابس لبقية أطفالها.

وقالت الشرطة أن الأم تدعى «شيشينا» وتبلغ من العمر 30 عاماً، وهي أم لثلاثة أطفال جميعهم في سن المدرسة، مؤكدة أنها «باعت طفلها الرابع الذي حملت به في وقت سابق من هذا العام، لزوجين لم ينجبا، عن طريق معارفهما».

كشفت العملية البيع بعد شكك مسؤولو رعاية الأطفال بوضعها، والذين كانوا يعرفون أنها حامل، في مكان وجود طفلها، ولم تستطع الأم إنكار ذلك تحت ضغط الشرطة، معترفة أنها «استخدمت جواز سفر المرأة التي اشترت الطفل عندما سجلت للفحص. ودخلت مستشفى الولادة في نيسان/ أبريل».

فيما أشارت البيانات الأخرى الخاصة بالمستشفى التي ولدت فيه، أن «القابلة سلمت الطفل إلى رجل كان برفقته الأم، والذي يعتقد أنه زوج المرأة التي اشترت المولود».

وزعمت الأم أنها اتصلت بالوالدين اللذان اشتريا المولود مرات عدة إلا أنهما لم يردا، مؤكدة أنهما إذا أعادا الطفل، لكانت قد احتفظت به.

وتواجه والدة الطفل والزوجان عقوبة بالسجن تصل إلى 15 عامًا إذا أدينوا بموجب قوانين الاتجار بالأطفال الروسية، حسب ما أعلنت عنه السلطات الروسية التي تحقق في القضية، عقب خضوع الطفل لرعاية الخدمات الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى